Key Largo Garage

Key Largo Garage

Sunday, September 5, 2010

بنجرت ولا راميني ابرصاصه ؟


امس وانا على طريج فحيحيل رايحه 360 معاي بناتي ! فجأه سمعت صوت ضربه من وره السياره عاليمين وزلقت السياره بس عدلتها علطول الحمدلله ماكنت مسرعه تقريبا سرعتي كانت 100 وعلطول سفطت عاليمين ونزلت اشوف شالسالفه ! انا عبالي اندعمت ! بس يوم شفت ماكو احد صوبي توقعت ايكون بنجر ! وهذا اللي صار !!
طبعا علطول اوصلت المساعده يعطيهم الف عافيه اخوي ومسئول الكراج والسطحه وسحبنا السياره الكراج !! الغريب بالموضوع اني يوم فجيت التاير عن الرنج ولا الرنج مخروم خرم جنه طلقه داشه بالتاير والرنج !! ماكان زحمه والشارع فاضي وانا منتبهه لو في شي عالارض كنت شفته بس والله غريبه اللي فجأه جذي والحمدلله ماصار شي وصلحته وديت الرنج المخرطه ورقعت التاير وكل شي تمام :)
غريبه صح !!!! انا وايد مستغربه
البنجر واضح بالضوء داخل الكراج

4 comments:

أبوفلان said...

رووووح ياراعية الموستنج ودربج خضر

من صجج سيارتج موستنق ؟

keylargo said...

هاهاهاهاهاها بوفلان !! لاحمدلله على سلامتج ولا شي ؟ وفوق هذا ركبتني موستنج ؟ لوووووول. لا كمارو 2010 لووول يعني امرقعتها

أبوفلان said...

عساج من عواده وعيدج مبارك

والحمد لله على سلامتج من الشر ومن البنجر :-)

عيل كمارو :-) ايه صح الكمارو اركد من الموستنق تعتبر عائلية :p

keylargo said...

لوووووووووول بوفلان يقطع ابليسك ضحكتني .. عيدك مبارك وكل عام وانت ابالف خير .... لوووول اعجبتني عائليه هاهاهاهاهاهاهاها انا قصدي ان الكمارو احلى لوول هم قاعده ارقع ماكو فايده .. ايسلم عمرك انشالله :P